الاحتلال يهدم منشأتين سكنيتين في الأغوار الشمالية ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (المركز الفلسطيني للإعلام) -

طوباس – المركز الفلسطيني للإعلام

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، منشأتين سكنيتين في منطقتي البرج والعقبة بالأغوار الشمالية.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال نفذت عملية هدم لمنشأة سكنية من البلوك والألواح العازلة بمساحة 100 متر مربع، تعود ملكيتها للمواطن خليل راضي خليل زواهرة، بالإضافة إلى تدمير مرافق وممتلكات تابعة للمسكن من خزان مياه وألواح طاقة شمسية.

كما شرعت قوات الاحتلال بهدم منزل اسمنتي قيد الإنشاء، تعود ملكيته للمواطن حامد جابر، في قرية العقبة شرق طوباس.

ومنذ بدء حرب الإبادة الإسرائيلية على غزة في 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، يشن الاحتلال عدوانا موازياً في الضفة الغربية المحتلة، حيث تصاعدت عمليات هدم منازل المواطنين في الضفة بما فيها القدس، خاصة في المنطقة المسماة (ج)، التي تشكل نحو 60% من مساحة الضفة.

وتظهر معطيات هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، أن سلطات الاحتلال نفذت خلال شهر أغسطس/ آب الماضي 62 عملية هدم، طالت 78 منشأة، بينها 36 منزلا مأهولا، و8 غير مأهولة، و13 منشأة زراعية وغيرها، كما أخطرت بهدم 74 منزلا ومنشأة أخرى.

مشاهدة الاحتلال يهدم منشأتين سكنيتين في الأغوار الشمالية

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الاحتلال يهدم منشأتين سكنيتين في الأغوار الشمالية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على المركز الفلسطيني للإعلام ( الأردن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الاحتلال يهدم منشأتين سكنيتين في الأغوار الشمالية.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار