(كونا) – أكدت الأمين العام للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالتكليف إيمان العنزي اليوم الخميس أن التعاون المتواصل وتضافر الجهود بين المجلس والنيابة العامة ومكتب الإنماء الاجتماعي يسهم بشكل فعال في تعزيز استقرار الأسرة وحماية أفرادها من مخاطر العنف.
وأشارت العنزي في تصريح صحفي عقب اجتماعها مع ممثلي النيابة العامة ومكتب الإنماء الاجتماعي إلى أن التنسيق المشترك لمتابعة بلاغات العنف الأسري خطوة جوهرية نحو خفض معدلات العنف في المجتمع ويعزز من دور الأخصائيين الاجتماعيين في تقديم الدعم المطلوب للأسر المتضررة.
وأضافت أن هذا الاجتماع يأتي في إطار الجهود الحثيثة لضمان تنفيذ الآليات المعتمدة للتعامل مع قضايا العنف الأسري مؤكدة أهمية إعطاء صوت للأسرة ومساعدتها في الحفاظ على تماسكها وعلى أهمية استمرار التعاون والتنسيق بين جميع الجهات المعنية لضمان مجتمع آمن ومستقر.
وأوضحت أن التعاون مع النيابة العامة ومكتب الإنماء الاجتماعي يعكس التزاما مشتركا بتوفير الحماية اللازمة لجميع أفراد الأسرة مبينة أن إدارة مراكز الحماية وحماية الطفولة أحرزت تقدما كبيرا في دراسة قضايا العنف الأسري والعمل على إيجاد حلول مستدامة لحماية الأطفال والأسر من هذه المخاطر
مشاهدة laquo شؤون الأسرة raquo التعاون المتواصل مع النيابة ومكتب
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ شؤون الأسرة التعاون المتواصل مع النيابة ومكتب الإنماء يسهم باستقرار الأسرة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، «شؤون الأسرة»: التعاون المتواصل مع النيابة ومكتب «الإنماء» يسهم باستقرار الأسرة.
في الموقع ايضا :