المزارعون يشكون من غياب الدعم الحكومي وتقليص المساحات الزراعية لهذا العام
شكو المزارعون في واسط من غياب الدعم الحكومي خاصة مع استبعاد المحافظة هذا العام من زراعة الشلب والذرة الصفراء بسبب تقليص الحصص المائية على الرغم من مرور نهر دجلة فيها فضلاً عن جميع اراضيها مهيأة للزراعة ماذا كشف رئيس جمعيات الفلاحين في العزيزية للسومرية عن هذه المشكلة؟ تابعوا هذا التقريرمشاهدة الدعم لا يزال غائبا عن الزراعة في واسط
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الدعم لا يزال غائبا عن الزراعة في واسط قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على السومرية ( العراق ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الدعم لا يزال غائباً عن الزراعة في واسط!.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :