ثمن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، إعلان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة الرياض – حفظه الله -، اليوم، إطلاق “مؤسسة الرياض غير الربحية”، وتشكيل مجلس إدارتها.وأكد أن إعلان إطلاق مؤسسة الرياض غير الربحية يجسد حرص القيادة الرشيدة على دعم وتطوير العمل المؤسسي والاجتماعي بجميع صوره، وتشجيع البحوث والدراسات والنشاطات الاجتماعية، وتعزيز الإسهام المجتمعي في تنمية برامج القطاع غير الربحي.ولفت سموه النظر إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود الدولة في ترسيخ ثقافة العمل الاجتماعي وتعزيز قيمه، وتعزيز التنمية الاجتماعية والابتكار في القطاع غير الربحي، ويحقق مستهدفات رؤية المملكة، مؤكدًا أن هذا الإعلان سيحقق التنمية الاجتماعية من خلال تمكين جميع فئات المجتمع وتعزيز الترابط الاجتماعي والإسهام في الحفاظ على هوية المجتمع.
مشاهدة أمير الرياض إطلاق lsquo مؤسسة الرياض غير الربحية rsquo تجسيد لحرص القيادة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أمير الرياض إطلاق مؤسسة الرياض غير الربحية تجسيد لحرص القيادة على دعم العمل المؤسسي والاجتماعي قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الجزيرة اونلاين ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، أمير الرياض: إطلاق ‘مؤسسة الرياض غير الربحية’ تجسيد لحرص القيادة على دعم العمل المؤسسي والاجتماعي.
في الموقع ايضا :