أكد الرئيس فلاديمير بوتين، اليوم الخميس، أن تخلي دول الغرب عن الوقود الروسي يقودها إلى شرائه بأسعار باهظة، لافتا إلى تحويل روسيا 90% من صادراتها من النفط والغاز إلى أسواق الدول الصديقة.
وقال الرئيس الروسي في كلمة ألقاها في الجلسة العامة في منتدى "أسبوع الطاقة الروسي" المنعقد هذا الأسبوع في موسكو بمشاركة محلية ودولية وعربية واسعة: "إذا قرر عملاؤنا، الذين كان في السابق تقليدين، التخلي عن موارد الطاقة الرخيصة وقرروا التحول إلى مورد أكثر تكلفة، فهذا خيارهم، فليستهلكوا موارد باهظة الثمن".
وأضاف، أن "وجهة 90% من صادرات روسيا من الطاقة تحولت إلى الدول الصديقة، مشيرا إلى تسجيل روسيا رقما تاريخيا في استهلاك الطاقة ما يؤكد استمرار نموها الاقتصادي".
مشاهدة بوتين يعلق على تخلي الغرب عن الوقود الروسي فليشتروه بأسعار باهظة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بوتين يعلق على تخلي الغرب عن الوقود الروسي فليشتروه بأسعار باهظة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على وكالة انباء براثا ( العراق ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بوتين يعلق على تخلي الغرب عن الوقود الروسي: "فليشتروه بأسعار باهظة".
في الموقع ايضا :