كشف تقرير صحفي، عن وجود حالة من الاستياء داخل برشلونة بسبب سلوك نجمه الهولندي، فرينكي دي يونج.
وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، عن وجود سببين لشعور مسؤولي برشلونة بالاستياء من النجم الهولندي.
وأوضحت الصحيفة، أن السبب الأول يرتبط بأداء دي يونج حيث أنه لا يتمتع بالعدوانية مثل باقي الفريق سواء اللاعبين الذي يشاركون في مركزه أو مركز آخر.
أما السبب الآخر هو رفض اللاعب تجديد عقده مع النادي الكتالوني، حتى الآن، وتحوم الشكوك حول رغبته في الرحيل بشكل مجاني، وفقاً للصحيفة.
ويرتبط دي يونج بعقد مع النادي الكتالوني ينتهي في صيف 2026.
وشارك دي يونج مع برشلونة في 8 مباريات بمجموع دقائق 260 دقيقة خلال الموسم الحالي، ولم يصنع أو يسجل أي أهداف.
مشاهدة حالة استياء داخل برشلونة بسبب دي يونج
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ حالة استياء داخل برشلونة بسبب دي يونج قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الإمارات نيوز ( الإمارات ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، حالة استياء داخل برشلونة بسبب دي يونج.
في الموقع ايضا :