عبث بالمليارات.. هامور عدن فوق الحكومة والقانون والمواطنون يموتون جوعا ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (كريتر سكاي) -
كريتر سكاي/خاص:

عبث هامور عدن بمليارات الريالات من خلال مشاريع وهمية نفذها بمواصفات رديئة وباسعار خيالية.وقال ناشطون وصحفيون:هامور عدن رئيس صندوق صيانة الطرقات بات فوق القانون وفوق حكومة بن بمارك الذي يخشاه في حالة قرر احالته الى التحقيق ستتم اقالته.واضافوا:مليارات الريالات عبث بها الهامو من خلال شراء الولاءات والذمم والمطبلين وصرف سيارات فارهه لهم ومرتبات شهرية بمبالغ ضخمة بينما المواطنين يموتون جوعا.واختتموا:الهامور قدم مبالغ ضخمة وسيارات لمسؤولين لاجل حمايته من اي مسائلة ستطاله نتيجة فساده الكبير.

مشاهدة عبث بالمليارات هامور عدن فوق الحكومة والقانون والمواطنون يموتون جوعا

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ عبث بالمليارات هامور عدن فوق الحكومة والقانون والمواطنون يموتون جوعا قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على كريتر سكاي ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، عبث بالمليارات.. هامور عدن فوق الحكومة والقانون والمواطنون يموتون جوعا.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار