رحب وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق بقرب استكمال ماتبقى من مكونات مشروع حقل مياه الشبكة الجديد بعتق ، والذي تنفذه الجمعية الكويتية للاغاثة بتكلفة 2 مليون و 800 الف ريال سعودي . واكد الدكتور عبدالقوي لمروق خلال لقائه بمدير عام المشاريع بالجمعية عادل مختار ، ومستشار الجمعية خالد الحريبي ، على اهمية التعجيل في انجاز مكونات المشروع ، منوها باهمية هذا الرافد المائي الجديد في تخفيف المعاناة المزمنة لمدينة عتق من المياه ، لافتا بحجم استهلاكها المرتفع والكبير منها ، نظر لتوسعها العمراني المستمر ، وزيادة عدد السكان فيها . و جرى خلال اللقاء الذي حضره مديري هيئة مياه الريف بالمحافظة ، المهندس مروان بارويس ، و مؤسسة مياه عتق محمد السليماني ، مناقشة آلية تسليم الابار الجاهزة في اطار المرحلة الاولى من المشروع لسلطة المحلية ومؤسسة المياه ، و الاتفاق على تفاصيل المرحلة الثانية من المشروع ، والمتمثلة في قيام الجمعية ، بتوريد وتركيب مضخات المياه على الابار في الحقل ، وربطها بالشبكة العامة للكهرباء ، وتركيب خطوط نقل المياه منها الى الخط العام الناقل لها الى خزان الاسالة الواقع على ربوة مرتفعة ، و مطلة على مدينة عتق من الاتجاه الجنوبي الشرقي منها .
مشاهدة مناقشة آلية تسليم الابار الجاهزة في في مشروع حقل الشبكة المائي بتمويل كويتي
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مناقشة آلية تسليم الابار الجاهزة في في مشروع حقل الشبكة المائي بتمويل كويتي يقدر 2 مليون و800 الف ريال سعودي قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبوة اليوم ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مناقشة آلية تسليم الابار الجاهزة في في مشروع حقل الشبكة المائي ، بتمويل كويتي يقدر 2 مليون و800 الف ريال سعودي ..
في الموقع ايضا :