وجّه عدد من مُتساكني قرية الزوابية من عمادة المنقوش من معتمدية بوسالم، نداء للسلط المحلية والجهوية بولاية جندوبة بالتدخل العاجل لفكّ عزلتهم بعد أن حاصرت مياه الأمطار منازلهم ووجدوا صعوبات في تنقلاتهم جراء المياه والأوحال.
وطالب أهالي المنطقة باحداث منشاة مائية تسهّل سيلان المياه في مجراها الطبيعي بوادي مجردة لوضع حد لمعاناتهم في كل موسم أمطار. وأكد الأهالي أن تدخلات السلط المحلية والجهوية كانت وقتية ولم تكن جذرية بالإضافة إلى تعطل أشغال المسلك الفلاحي والخنادق لتحويل مياه الأمطار إلى وادي مجردة. وللإشارة فإن عدد سكان المنطقة يبلغ 11، يواجهون مع كل شتاء معاناة عدة بعد أن تحاصرهم المياه والأوحال من كل جانب وتعزلهم عن وسط المدينة. عمار مويهبيمشاهدة حاصرتهم مياه الأمطار أهالي الزوابية ببوسالم يطالبون بفك عزلتهم
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ حاصرتهم مياه الأمطار أهالي الزوابية ببوسالم يطالبون بفك عزلتهم قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الصباح نيوز ( تونس ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، حاصرتهم مياه الأمطار.. أهالي الزوابية ببوسالم يطالبون بفك عزلتهم.
في الموقع ايضا :