المركز الوطني للتنافسية يُطلق حملة “راحتنا القمة” ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (صحيفة البلاد السعودية) -
الرياض : البلاد  أطلق المركز الوطني للتنافسية بالتعاون مع الجهات في القطاعين العام والخاص حملة تعريفية؛ بهدف توضيح الأثر الإيجابي للتنافسية على الأداء الاقتصادي ورفاهية المجتمع.  وجاءت الحملة -التي شارك فيها نحو 90 جهة حكومية وخاصة- تحت شعار “راحتنا القمة” في إطار سعي المركز إلى رفع الوعي بمفهوم التنافسية لدى الجهات في القطاعات المعنية، وأهميته […]

مشاهدة المركز الوطني للتنافسية ي طلق حملة ldquo راحتنا القمة rdquo

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ المركز الوطني للتنافسية ي طلق حملة راحتنا القمة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة البلاد السعودية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، المركز الوطني للتنافسية يُطلق حملة “راحتنا القمة”.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار