وزير الدفاع الإسرائيلي: السيطرة الأمنية على محور فيلادلفيا ستبقى في أيدي الجيش ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (البوابه نيوز) -
قال وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس، اليوم الأربعاء خلال زيارة إلى محور فيلادلفيا، إن السيطرة الأمنية علي محور فيلادلفيا سيظل في أيدي جيش الاحتلال الإسرائيلي، بحسب ما ذكرت صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية.

مشاهدة وزير الدفاع الإسرائيلي السيطرة الأمنية على محور فيلادلفيا ستبقى في أيدي الجيش

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير الدفاع الإسرائيلي السيطرة الأمنية على محور فيلادلفيا ستبقى في أيدي الجيش قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على البوابه نيوز ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير الدفاع الإسرائيلي: السيطرة الأمنية على محور فيلادلفيا ستبقى في أيدي الجيش.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار