لماذا تسعى السعودية الى معاقبة العراق وكازاخستان؟ ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (السومرية) -
السومرية نيوز – اقتصادتسعى السعودية المستاءة من الإنتاج الزائد من كازاخستان والعراق وعدم التزامهما بحصتهما الإنتاجية نحو تسريع الزيادة في انتاج النفط في حزيران القادم والتي قد تماثل الزيادة في شهر آيار الحالي البالغة 411 الف برميل يوميا وهذا ما سيدفع أسعار النفط الى مزيد من الانخفاضات في وقت تحوم فيه أسعار النفط قرب أدنى مستوياتها منذ أربع سنوات وسط حرب تجارية بين الولايات المتحدة والصين ومخاوف من فائض المعروض، بحسب الخبير الاقتصادي نبيل المرسومي.

مشاهدة لماذا تسعى السعودية الى معاقبة العراق وكازاخستان

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ لماذا تسعى السعودية الى معاقبة العراق وكازاخستان قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على السومرية ( العراق ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، لماذا تسعى السعودية الى معاقبة العراق وكازاخستان؟.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار