رئيس جهاز العبور: تشغيل وحدة الإسعاف المركزية بالحى الـ14 بمدينة العبور الجديدة ..أقتصاد

أقتصاد بواسطة : (اليوم السابع) -
أعلن المهندس أحمد إسماعيل جبر، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، بدء تشغيل وحدة الإسعاف المركزية بالحي الـ14 على الطريق الأوسطي بمدينة العبور الجديدة رئيس جهاز العبور: تشغيل وحدة الإسعاف المركزية بالحى الـ14 بمدينة العبور الجديدة

مشاهدة رئيس جهاز العبور تشغيل وحدة الإسعاف المركزية بالحى الـ14 بمدينة العبور الجديدة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ رئيس جهاز العبور تشغيل وحدة الإسعاف المركزية بالحى الـ14 بمدينة العبور الجديدة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على اليوم السابع ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، رئيس جهاز العبور: تشغيل وحدة الإسعاف المركزية بالحى الـ14 بمدينة العبور الجديدة.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة أقتصاد
جديد الاخبار