نوّه بأهمية المبادرات البيئية في المحافظة على الموارد الطبيعية وتنميتها.. أمير الشرقية يرعى حفل تكريم المشاركين بمبادرة “يدٌ تغرس وأرضٌ تزدهر” ...السعودية

اخبار عربية بواسطة : (الجزيرة اونلاين) -
رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في ديوان الإمارة اليوم، حفل تكريم المشاركين في مبادرة “يدٌ تغرس وأرضٌ تزدهر”، التي نظمها المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر بالمنطقة. ونوّه سمو أمير المنطقة الشرقية بأهمية المبادرات البيئية التي تسهم في تنمية الغطاء النباتي والمحافظة على الموارد الطبيعية، مؤكدًا أن تعزيز الاستدامة البيئية يتطلب تكامل الجهود بين الجهات الحكومية والخاصة وغير الربحية وأفراد المجتمع، بما يسهم في تحقيق مستهدفات التنمية المستدامة ورفع جودة الحياة، […]

مشاهدة نو ه بأهمية المبادرات البيئية في المحافظة على الموارد الطبيعية وتنميتها

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ نو ه بأهمية المبادرات البيئية في المحافظة على الموارد الطبيعية وتنميتها أمير الشرقية يرعى حفل تكريم المشاركين بمبادرة يد تغرس وأرض تزدهر قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الجزيرة اونلاين ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، نوّه بأهمية المبادرات البيئية في المحافظة على الموارد الطبيعية وتنميتها.. أمير الشرقية يرعى حفل تكريم المشاركين بمبادرة “يدٌ تغرس وأرضٌ تزدهر”.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار