العميد الربيعي: وجدنا لحماية المواطن وأبوابنا مشرعة لكُل من لديه مظلومية ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (سما عدن الإخبارية) -
    عقدت قيادة قوات الأمن الوطني بالعاصمة عدن، اليوم، اجتماعها الدوري برئاسة العميد جلال الربيعي، أركان قوات الأمن الوطني، قائد قوات الأمني الوطني بالعاصمة، لمناقشة سير العمل الأمني وسبل الارتقاء بالأداء الميداني خلال الفترة المقبلة.   واستهل المجتمعون اللقاء باستعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه، قبل الانتقال لمناقشة جملة من القضايا والموضوعات المدرجة على …

مشاهدة العميد الربيعي وجدنا لحماية المواطن وأبوابنا مشرعة لك ل من لديه مظلومية

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ العميد الربيعي وجدنا لحماية المواطن وأبوابنا مشرعة لك ل من لديه مظلومية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سما عدن الإخبارية ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، العميد الربيعي: وجدنا لحماية المواطن وأبوابنا مشرعة لكُل من لديه مظلومية.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار