الدكتور محمد المعايطة
مالك المطعم الطبيب باسل الصرايرة خرج عن صمته وأكد أنه إزالة إسم المطعم عملت ضجه كبيره بين أبناء المجتمع المحلي ، مشيرا إلى أنه "قرر تغيير الإسم لعدم حصوله على ترخيص للإسم التجاري من الجهات المختصة".
و أضاف بأن هذه المواقف الشعبية يجب أن تتجذر وتترسخ وأن نرفع على محالنا وبيوتنا الراية الأردنية و"7 أكتوبر" وطوفان الأقصى لأن ذلك يمثل دفاعا عن الوطن
وحول غضب الإحتلال من الإسم دعى الصرايرة الى رفع مليون لافتة لكي تصل الرسالة اليهم .
واضاف أن أسم المحل أرعب اليهود وأكد أنه سيكون إسم المطعم الجديد القادم خلال الأيام القليلة المقبلة هو
"مطعم الأقصى"
وحول كيفية إخيتار إسم المطعم الذي أكد الصرايرة أن الإختيار جاء بناء على طلب متابعي صفحة المطعم على الفيسبوك ضمن مسابقة تم طرحها علي المتابعين ومن هنا جاء إختيار إسم المطعم بهذا العنوان
وختم الصرايرة حديثه أن المحل مغلق الآن الى أن يتم بإنهاء الإجراءات اللازمة
كلمات دلالية :
تابعو الأردن 24 علىمشاهدة مالك مطعم 7 أكتوبر الأسم أرعب اليهود
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مالك مطعم 7 أكتوبر الأسم أرعب اليهود قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جو 24 ( الأردن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مالك مطعم "7 أكتوبر" : الأسم أرعب اليهود.
في الموقع ايضا :