ناقش وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق اليوم مع فريق مؤسسة أيادي الخير للتنمية برئاسة مهندس مشاريع المياه بالمؤسسة المهندس باسل باغوار عدد من القضايا المتعلقة بتدخلات وأنشطة المؤسسة في محافظة شبوة والتي يتم تمويلها من قبل جمعية النجاة الخيرية الكويتية. وخلال اللقاء الذي حضره الوكيل المساعد للمحافظة سالم أحمد النسي ومستشار المحافظة على الباراسي ومدير عام مديرية عتق عبدالله صالح الخليفي ومدير المشاريع بمؤسسة أيادي الخير أنور رويشد تم استعراض آفاق التدخل الخيري المستقبلي للمؤسسة في المحافظة خاصة في المجال التعليمي والمخابز الخيرية، إضافة إلى استعراض سير العمل في مشروع حفر بئر ارتوازية مع بناء خزان ومد شبكة المياه إليه في منطقة الحنك بمديرية نصاب والذي يتم تنفيذه حاليا من قبل المؤسسة، وكذا تدخلاتها السابقة بالمحافظة في مجالي مياه الشرب والأمن الغذائي. من جانبه عبر الوكيل لمروق عن شكره وتقديره للتدخلات الخيرية التي تقوم بها مؤسسة أيادي الخير للتنمية بالمحافظة، منوها إلى تطلع المحافظة لمزيد من هذه التدخلات- خلال الفترة القادمة- نظرا للظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا حاليا. وجدد وكيل المحافظة عبدالقوي لمروق التأكيد على تقديم السلطة المحلية بمحافظة شبوة لكافة أوجه التعاون والتسهيلات الممكنة لتدخلات وأنشطة المؤسسة بشكل خاص وكافة المنظمات والجهات المانحة الأخرى لإنجاح تدخلاتهم وإسهاماتهم في دعم ومساندة جهود السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وصولا لتحقيق التنمية المستدامة.
مشاهدة الوكيل لمروق يناقش تدخلات مؤسسة أيادي الخير للتنمية في محافظة شبوة nbsp
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الوكيل لمروق يناقش تدخلات مؤسسة أيادي الخير للتنمية في محافظة شبوة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبوة اليوم ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الوكيل لمروق يناقش تدخلات مؤسسة أيادي الخير للتنمية في محافظة شبوة. .
في الموقع ايضا :