واستغل النادي القنيطري، خسارة اتحاد أمل تزنيت بالبيضاء أمام الاتحاد البيضاوي بهدفين لصفر، لينفرد بالرتبة الثانية برصيد 52 نقطة، وراء اتحاد يعقوب المنصور، المتصدر ب 67 نقطة، والذي فاز على أمل الفتح الرياضي بهدف لصفر، وضمن الصعود قبل دورات.
أسفل الترتيب
وفي أسفل الترتيب، اشتعلت المنافسة على البقاء، قبل دورة من نهاية البطولة، بعد فوز الاتحاد البيضاوي، وأولمبيك اليوسفية على اتحاد الخميسات بهدف لصفر.
وخسر اتحاد سيدي قاسم، الذي تأكد نزوله للقسم الأول هواة، بملعبه أمام فتح الناظور، بهدفين لواحد.
وبقي الصراع محتدما بين أولمبيك اليوسفية صاحب الرتبة ما قبل الأخيرة ب31 نقطة، والاتحاد البيضاوي صاحب الرتبة 14 ب 32 نقطة، واتحاد الخميسات الذي يتوفر على عدد النقاط نفسه، في الرتبة 13.
تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google Newsمشاهدة فرحة بالقنيطرة بعد عودة ldquo الكاك rdquo للقسم الاحترافي
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ فرحة بالقنيطرة بعد عودة الكاك للقسم الاحترافي قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على آش نيوز ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، فرحة بالقنيطرة بعد عودة “الكاك” للقسم الاحترافي.
في الموقع ايضا :