محافظ الفيوم يستقبل سفير البوسنة والهرسك بالقاهرة لبحث سبل التعاون المشترك ..ترفيه و منوعات

ترفيه و منوعات بواسطة : (بوابة الفجر) -
استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الدكتور ثابت سوباشيتش سفير دولة البوسنة والهرسك بالقاهرة، لبحث ومناقشة سبل التعاون المشترك بين محافظة الفيوم وإحدي مدن البوسنة والهرسك المشابهة، وذلك بحضور الدكتور محمد التوني نائب المحافظ. خلال اللقاء، بحث محافظ الفيوم، وسفير البوسنة والهرسك، إمكانية تعزيز سبل التعاون المشترك بين محافظة الفيوم، وإحدى مدن البوسنة والهرسك المشابهة،

مشاهدة محافظ الفيوم يستقبل سفير البوسنة والهرسك بالقاهرة لبحث سبل التعاون المشترك

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ محافظ الفيوم يستقبل سفير البوسنة والهرسك بالقاهرة لبحث سبل التعاون المشترك قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على بوابة الفجر ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، محافظ الفيوم يستقبل سفير البوسنة والهرسك بالقاهرة لبحث سبل التعاون المشترك.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة ترفيه و منوعات
جديد الاخبار