ناشطون:يتم تصدير الاناث من الاغنام دون حسيب او رقيب ماينذر بكارثة ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (كريتر سكاي) -
كشف ناشطون عن تصدير اناث الاغنام دون اي رقابة حكومية من عدن.وقال ناشطون:يتم نهب ثروتنا الحيوانيه وتصدير الاناث من الاغنام  لسعوديه وعمان بدون رقيب او وقف لهذا العبثوبحسب الناشطون فان ذلك ينذر بكا...

مشاهدة ناشطون يتم تصدير الاناث من الاغنام دون حسيب او رقيب ماينذر بكارثة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ ناشطون يتم تصدير الاناث من الاغنام دون حسيب او رقيب ماينذر بكارثة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على كريتر سكاي ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، ناشطون:يتم تصدير الاناث من الاغنام دون حسيب او رقيب ماينذر بكارثة.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار